-->
سلمتي المرأة العصرية سلمتي المرأة العصرية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سلمتي | أفضل وارخص مزيلات المكياج من Noon

افضل مزيل مكياج,مزيل مكياج,مزيل ميك اب,مكياج,مزيل المكياج,إزالة المكياج,أفضل مزيل مكياج,غارنييه,افضل مزيل مكياج طبيعي,مزيل,افضل مزيل مكياج من الصيدليه,تنظيف البشرة,ميك اب,مزيل مكياج نيفيا,مزيل مكياج جونسون,مزيل ميكب,انواع مزيلات المكياج
أفضل وارخص مزيلات المكياج 


من  e.l.f


هي أحد ادوات التنظيف من المكياج مناديل تنظيف  e.l.f  ناعمة تزيل المكياج وبقاياه من البشرة. تم تصميم مناديل القماش هذه لإزالة كل شيء، حتى الماسكارا المقاومة للماء. وهي لطيفة جداً على البشرة، تأتي كأفضل حل الملائم لإزالة المكياج أثناء السفر. المحلول غني بفيتامين E وaloe، يزيل المكياج ويعمل على ترطيب البشرة تاركةً منتعشة وناعمة. العبوة الصديقة للسفر تجعل الاستخدام مريحاً في أي وقت وأي مكان. يناسب البشرة الحسّاسة أيضاً.



Bioderma
مزيل المكياج للبشرة الدهنية
يزيل المكياج وينظف البشرة الدهنية والمختلطة والمصابة بحب الشباب والبثور. غني بمكونات فعّالة من شأنها تنظيف مسام البشرة بلطف أثناء إزالة المكياج. مزود بتركيبة تصحيح الدهون المبتكرة لضبط أداء إفراز الغدد الدهنية. يمنع انسداد المسام مع ضمان تحمل الجلد والبصر له بشكل ممتاز. لا مانع من استعمالة كل أيام الأسبوع صباحاً ومساءَ.

         مزيل مكياج العيون
            Neutrogena    
نيوتروجينا مع الصّبار والخيار للبشرة الحسّاسة
محلول نيوتروجينا يزيل المكياج من العيون حتّى الماسكارا المضادة للماء، بخطوة واحدة بسيطة، وهو خالي من الزيت. قام بتطويره أطباء الأمراض الجلدية وهو مكوّن من مادّة مزدوجة تَنشط لدى اهتزازها لإزالة كل مكياج العين بلطف وبكل فعالية - حتى الماسكارا المقاومة للماء، دون الجر أو السحب القاسي. إنه يعمل بسرعة ولن يترك خلفه بقايا دهنية مسخّراً خصائص نبات الصّبار و الخيار لتهدئة البشرة.


       سكين آكتيف ميسيلار
     GARNIER
               مزيل مكياج ومنظف شامل الكل في 1 من غارنييه
مستحضر سكين آكتيف ميسيلار بتركيبة من الماء الخلوي (الميسيلار) المنظف ينعش البشرة وينظفها بقوة و بلطافة. يعمل بشكل مشابه للمغناطيس، يلتقط الجزيئات من الأوساخ والزيوت والمكياج ويزيلها دون الحاجة إلى فرك شديد، تاركاً البشرة نظيفة تماماً ومنتعشة دون جفاف شديد. يلائم كل أنواع البشرة، حتى الحساسة.

عن الكاتب

AGH

التعليقات

banner
banner
banner


جميع الحقوق محفوظة

سلمتي المرأة العصرية

2016