-->
سلمتي المرأة العصرية سلمتي المرأة العصرية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سلمتي| لوصفات شهية حملي تطبيق أطباقي – Atbaki

أفضل تطبيقات ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻃﺒﺦ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻭﺻﻔﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﺸﺮﻭﺑﺎﺕ ﻭﺍﻟﻌﺼﺎﺋﺮ، ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻟﻠﻤﻤﻠّﺤﺎﺕ ،ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻟﻠﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ،ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻋﺎﻟﻤﻴﺔ ، ﻭﺻﻔﺎﺕ ﺭﻣﻀﺎﻧﻴﺔ ،ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻓﻄﺎﺋﺮ ﻭﻣﻌﺠّﻨﺎﺕ ،ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻟﻸﻃﺒﺎﻕ، ﺍﻓﻀﻞ ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻃﺒﺦ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﺖ، ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻃﺒﺦ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ تطببقات ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﺭﻣﻀﺎﻥ 2019 ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻛﺮﻳﻢ افضل برامج الطبخ والوصفات لهواتف اندرويد , تطبيقات طبخ لاندرويد , تطبيقات وصفات الطبخ لاندرويد. ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻣﺒﺎﺭﻙ، ﻃﺒﺦ ﻭﺻﻔﺎﺕ ﺭﻣﻀﺎﻥ، ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻃﺒﺦ الاندرويد ،
لوصفات شهية حملي تطبيق أطباقي – Atbaki




Atbaki‏

اطباقي

نحن نحمل هواتفنا الذكية في كل مكان نذهب إليه، سواء كان ذلك في غرفة الجلوس أو مكان العمل، إذاً لماذا لا نستفيد منه في المطبخ كذلك؟ إن من أكثر التطبيقات استخداماً على الهواتف الذكية تطبيقات الطبخ، التي توفر وصفات وتعليمات الطبخ خطوة بخطوة وبالتفصيل.
وإن سوق التطبيقات ممتلئ بالتطبيقات المجانية والمدفوعة لنظامي تشغيل آي أو إس (iOS) وأندرويد، التي يناسب بعضها محترفي الطبخ، بينما يناسب بعضها الآخر المبتدئين. وفيما يلي بعض الاختيارات لأفضل تطبيقات الطبخ باللغة العربية التي من الممكن الاستفادة منها بغض النظر عن مستواك في الطبخ.

أطباقي” هو دليلك الجديد لجميع الوصفات السهلة والبسيطة، حيث يوفر هذا التطبيق المجاني آلاف الوصفات المتنوعة والشهية والمجربة باللغة العربية، والتي تشمل معظم المطابخ الرائجة من كافة أنحاء العالم، والمحضرة بأيدي أكثر الطهاة العرب مهارة؛ مثل الشيف منال العالم، والشيف ديما حجاوي، وغيرهما الكثيرون.
ويوفر “أطباقي” كل ما يتعلق بالطبخ، من وصفات، ووصفات صحية، ونصائح للمطبخ، ومقالات، وأكثر من ذلك، ولكنه أيضاً شبكة للتواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمستخدمين أن ينشئوا حساباتهم الشخصية الخاصة، وتحميل وصفات الطبخ الخاصة بهم، وإنشاء كتب الطبخ الخاصة بهم، والتواصل والمشاركة مع المستخدمين الآخرين.
تحميل ﺍﻃﺒﺎﻗﻲ Atbaki الاندرويد من متجر قوقل بلاي مجانا ،
تحميل تطبيق أطباقي Atbaki للايفون من متجر ابل ستور .




























أفضل تطبيقات ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻃﺒﺦ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻭﺻﻔﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﺸﺮﻭﺑﺎﺕ ﻭﺍﻟﻌﺼﺎﺋﺮ، ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻟﻠﻤﻤﻠّﺤﺎﺕ ،ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻟﻠﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ،ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻋﺎﻟﻤﻴﺔ ، ﻭﺻﻔﺎﺕ ﺭﻣﻀﺎﻧﻴﺔ ،ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻓﻄﺎﺋﺮ ﻭﻣﻌﺠّﻨﺎﺕ ،ﻭﺻﻔﺎﺕ ﻟﻸﻃﺒﺎﻕ، ﺍﻓﻀﻞ ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻃﺒﺦ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﺖ، ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻃﺒﺦ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ تطببقات ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﺭﻣﻀﺎﻥ 2019 ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻛﺮﻳﻢ افضل برامج الطبخ والوصفات لهواتف اندرويد , تطبيقات طبخ لاندرويد , تطبيقات وصفات الطبخ لاندرويد. ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻣﺒﺎﺭﻙ، ﻃﺒﺦ ﻭﺻﻔﺎﺕ ﺭﻣﻀﺎﻥ، ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻃﺒﺦ الاندرويد ،











عن الكاتب

AGH

التعليقات

banner
banner
banner


جميع الحقوق محفوظة

سلمتي المرأة العصرية

2016