-->
سلمتي المرأة العصرية سلمتي المرأة العصرية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سلمتي| نصائح نهائية لتفتيح البشرة بشكل طبيعي

نصائح نهائية لتفتيح البشرة بشكل طبيعي
نصائح نهائية لتفتيح البشرة بشكل طبيعي
مميزات المنتج فيراترن-viraturn
-   من مكونات ومستخلصات طبيعية 100% بدون اي مركبات كيميائية
-   يوحد لون البشرة ويزيل اثار الكلف والنمش والبقع الناتجه حب الشباب
-   يمكن استخدامه لتفتيح المناطق الحساسة مثل تحت الابط ومنطقة البكيني
-   ينشط الدورة الدموية اسفل العين لتخفيف الهالات السوداء والانتفاخات
-   ينظف البشرة بعمق ويوقف افرازتها الزيتية ويشد مسام البشرة الواسعة
-   قوامه خفيف وسريع الامتصاص ولا يترك بقع او اثر دهني علي الوجه
-   يمكن استخدامه بالنهار ويمكن استخدام الميكب بعد وضعه علي البشره
-   لا يتفاعل مع الشمس ولا يغير نعومه البشره او يسبب تجاعيد او نمش
Viraturn ,تفتيح البشرة ,Cojic Acid
نصائح نهائية لتفتيح البشرة بشكل طبيعي
تسعى الكثير من الإناث إلى محاولة تفتيح لون بشرتهن للحصول على لون بشرة بيضاء فاتحة خالية من البقع الداكنة وذات لون موحّد، وتتعدد الأسباب المؤدية لاسمرار لون البشرة؛ كالتعرّض المفرط لأشعة الشمس، أو الإصابة ببعض الحالات الطبية، أو التلوث البيئي، أو التوتر والإجهاد، أو جفاف البشرة، أو بسبب كثرة استخدام مستحضرات التجميل الغنية بالمركبات الكيميائية، وثمّة عدة طرق للحصول على بشرةٍ فاتحةٍ، فهناك الطرق الطبية من خلال استشارة طبيب الجلدية، أو من خلال اللجوء إلى استخدام المواد الطبيعية، وسيتم الحديث عن ذلك بالتفصيل في هذا المقال يُنصح بالاهتمام والعناية بالبشرة للحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب، ولتحقيق ذلك يُوصى بأخذ بعض الأمور في الحسبان، ومنها ما يأتي:


عدّم التعرضّ لأشعة الشّمس:
لأن الجلد يُصبح حساساً بعد استخدام وصفات تبييض البشرة، ويمكن استعمال واقي الشمس قبل الخروج بـ20 دقيقة في حالة الاضطرار للخروج، وذلك لتجنب حدوث حروق الشّمس، وظهور المزيد من البقع الداكنة في البشرة.
ترطّيب البشرة:
وذلك عن طريق شُرب كمية كافية من الماء، ووضع مرطّب جيد بالاعتماد على نوع البشرة. تجنب وضع أي مادة على البشرة بعد التقشير الكيميائي؛ حيث يُزيل التقشّير الطبقة العُليا للبشرة داكنّة اللون، ويُنصح بتركها تتقشّر بشكل طبيعي عند الاستحمام أو عند وضع أي غسول عليها.
وقد قمنا بدورنا في البحث عن أفضل المواد الطبيعية لمساعدتك في تفتيح بشرتك بدون اى اثار جانبية ..ومن ضمن كثير من المواد وجدنا ان هذة المكونات الثلاثة  ( Aloevera – cojic acid - glycrien) هم افضل المكونات لتفتيح البشرة ولكن بعد خلطهم بنسب محددة..ولأن التوصل لهذة النسب صعب جدا حيث انها من اسرار العلماء ..فمن خلال بحثنا توصلنا الى كريم فيراترن.

الذي أحدث ضجة عارمة في السوق المصرى بعدما أثبت نتائج أكثر من رائعة ودائمة بالاضافة الى انها حدثت في وقت قصير جدا وذلك من خلال احتوائه على مواد طبيعية فقط بدون اى مواد كيميائية حيث يعتمد في تكوينه على :
 : Cojic acidوالمعروف بدوره الرائع في منع افراز مادة الميلانين التى تتسبب في اسمرار البشرة واكسابها اللون الداكن عكس لون البشرة الاصلي ..
 : Aloeveraالذي يعيد تكوين خلايا البشرة وينشط الخلايا الصبغية والتى تعطي البشرة لونها الاساسي وتكسبها نعومة الاطفال بالاضافة الى الجلسرين الذي نعلم جميعا انه مرطب رائع جدا للبشرة فضلا عن انه يغلف البشرة ويحميها ضد الاتربة والعوامل الجوية الضارة .. بالاضافة الى Glycrien الذي يساعد في ترطيب البشرة وتشربها الكريم بشكل سريع .. اما عن طريقة استخدامة فهي التدليك بكمية صغيرة على الوجه 
مرة واحدة يومياً
كريم تفتيح البشره والمناطق الحساسه بتركيبة مثالية من المواد الطبيعية الافضل في التفتيح لبشرة صافيه بلون موحد بدون بقع او تصبغات غامقة، بجانب تقديم افضل ترطيب للبشره الجافه واعادة الحيوية والنضاره لها بدون تزييت البشره، فهذا الكريم مناسب للبشره الجافة والدهنية. كما يعتبر اقوي مُقشر يزيل الجلد الميت و يجدد خلايا البشره التالفه لتحصلي علي بشره نظيفه سلسه بدون حبوب او ندوب بالوجه. ما يميز هذا المنتج عن غيره من كريمات تفتيح البشره هو ان جميع مكوناته من مستخلصات طبيعية بالكامل ولا يدخل في مكوناته اي مركبات كيميائية او صناعية، كما يمكن استخدامه في النهار فهو لا يتفاعل مع الشمس بالاضافة الي امكانيه وضع المكياج بعد استخدامه فهو كريم سريع الامتصاص ولا يترك اثر دهني علي البشره وبالتالي لن يتفاعل مع مستحضرات التجميل..
وعلي الرغم من ان فيراترن صعب ايجاده فقد تفرد موقع ميركادو ببيعه بخصم 30% عن سعره الاصلي لفترة محدودة لم يعلن عنها المدير التنفيذي للشركة .. يمكنك حجز المنتج اونلاين من الموقع من خلال تسجيل بياناتك علي الموقع ومن ثم طلب فيراترن  وسيتم التواصل معكي تليفونيا لتاكيد الشراء من خلال خبراء الشركة .

للاستفادة من الخصم يمكنك التسجيل والشراء من هنا 


عن الكاتب

AGH

التعليقات

banner
banner
banner


جميع الحقوق محفوظة

سلمتي المرأة العصرية

2016