-->
سلمتي المرأة العصرية سلمتي المرأة العصرية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سلمتي | افضل المكانس الكهربائية 2019




هوفر
المتخصّصة بغسيل السجاد
شركة "هوفر" الأمريكية نشأت قبل أكثر من 110 سنة وهي الأشهر عالمياً. سعة هذا النموذج 3.78 لتر ويعمل بقوة 1350 واط. يزيل الغبار الخفي عن الأرضيات الصّلبة، ينظف السّجاد ببراعة بنظام "أفرك واغسل"، مزوّد بحاويتين منفصلتين للماء النّظيف والمتّسخ، محلولين لتنظيف السّجاد و المفروشات، معه تودّع البقع العنيدة وهو قادر على التجفيف، فلا خشية من الانزلاق.




بيسيل
لا حاجة لشراء الأكياس بعد الآن
تعمل بحاوية فلا حاجة لشراء أكياس. سعرها مناسب جداً وأقل من المتوسّط ولو أنها ثقيلة بعض الشيء، وهي مضمونة لفترة أطول بكثير من باقي المكانس. تعمل بقوة 1100 واط، وطول السلك فيها يريحك من التوصيل ألى مقبس آخر في كل مرّة. تزيل كل أنواع الغبار والأوساخ وحتّى شعر الحيوانات الأليفة. تتميز بـ 5 درجات للارتفاع لتتناسب مع جميع الأسطح في المنزل.
احصلي علي العرض
فيديو

                                            
تيفال
تعمل بدون صوت اثناء الكنس 
تيفال بقوة إعصارية بقدرة 220 فولت، تمنحك الهدوء وهي تعمل، وتمنحك نتائج تنظيف فعالة جداً بفضل تقنيّة السايكلون على جميع الأرضيات دون خسائر في قوة الشفط وتحافظ على أداءٍ ثابت مع الوقت. يمكنك إزالة العلبة وافراغها بيد واحدة، وهي أداة فصل مثالية للهواء والغبار لالتقاط مزيد من الغبار في الحاوية. وتعمل الفلاتر على احتجاز الجزيئات المجهرية التي تسبب الحساسية والربو.
                                                                     احصلي علي العرض
فيديو








بلاك آند ديكر
جهازك الصّغير لحالة الطوارئ وفي السّيارة
مكنسة خفيفة الوزن، تصميمها مُدمج مما يجعلها مريحة وسهلة جداً في الاستخدام. الأوعية والفلتر (المُرشّح) فيها قابل للغسل لضمان تنظيف شامل وصحيّ. تنفرد بفمٍ مفتوح باتّساع مما يمكّنها من التقاط كتل أكبر من الأوساخ.

                                                                       احصلي علي العرض
فيديو

آي روبوت
من Noon
مكنسة المستقبل الآلية تحقّق حُلمك
تعمل هذه المكنسة المذهلة لمدة 75 دقيقة متواصلة، ثم تعود لمحطّة شحنها تلقائياً، وتواصل تنظيف السجاد والأرضيات بأكملها بسلاسة. تتميز بأجهزة استشعار لتحديد المنحدرات لتجنب سقوطها واستشعار الارتفاع لتدخل تحت الأثاث. آي روبوت 245 Jet تأتي بجهاز تحكّم و يمكن توصيلها بالهاتف الذكي لتحديد جدول عملها عند إغلاق المكتب. تأتي مع فرش إضافية لتنظيف الأجزاء القريبة من الجدران.



عن الكاتب

AGH

التعليقات

banner
banner
banner


جميع الحقوق محفوظة

سلمتي المرأة العصرية

2016