-->
سلمتي المرأة العصرية سلمتي المرأة العصرية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سلمتي | بعد 18 ساعة من الاعتزال.. فيديو جديد لـ أحمد حسن وزينب: حالتنا بقت صعبة


بعد 18 ساعة من الاعتزال.. فيديو جديد لـ أحمد حسن وزينب: حالتنا بقت صعبة

في أقل من 18 ساعة من نشر "اليوتيوبرز" الشهيرين أحمد حسن وزوجته زينب  فيديو يعلنان فيه اعتزالهما نهائيًا منصات "السوشيال ميديا"، وعزمهما على وقف نشر الفيديوهات بعد الهجوم الذي تعرضوا له خلال الفترة الأخيرة، نشر الثنائي فيديو جديد لهما، اليوم.

وسبق وقال حسن، خلال مقطع الفيديو فجر اليوم "حالتنا النفسية بقت صعبة من الانتقادات، وإحنا خلاص مش هنزل فيديوهات ولا صور تاني"، مضيفًا: "اللي بيقولوا إننا بنستغل بنتنا عشان نتشهر، مش صح إحنا مشهورين وعندنا مشاهدات بالملايين من الأول"، فيما قالت زينب: "الفيديوهات اللي أنتوا بتنتقدوها دي أنتم اللي طلبتوها، وكنا بنعمل اللي يبسطكم لأنكم عيلتنا".

"مش هنزل فيديوهات تاني".. أحمد حسن وزينب يعتزلان الـ"سوشيال ميديا"

وسرعان ما ظهر "اليوتيوبرز" مرة أخرى منذ نحو ساعة بمقطع فيديو جديد تحت عنوان "حرام عليكم كفاية انتقادات بقا"، ويتجاوز مدته الـ32 دقيقة، بدأ بلقطات قديمة من حفل خطوبتهما ثم حفل زفافهما ويوم ولادة زينب، ثم مشاهد من قنوات مختلفة تتحدث عنهما وصولا بظهورهما يتحدثان عن سبب نشر هذا الفيديو الجديد.

وقال حسن: "أنا وزينب من أمس مش عارفين ننام وعمالين نفكر في اللي حصل فينا من أول ما بدأنا"، واستكملت زوجته: "بعد ما قعدنا نفكر لاقينا إن الفكرة مش فكرة محتوى فكرة الناس بينتقدونا إحنا كأشخاص"، ويقاطعها زوجها: "الناس مش عاجبهم إن إحنا اللي نعمل ده"، وحكى عن بداية الفيديو من حفل الخطوبة وزواجهما والولادة وما رصدته القنوات الفضائية.

ووجه اليوتيوبر حسن حديثه للقنوات متسائلًا: هل لا يوجد موضوعات مهمة أخرى للحديث عنها غيرهما: "سايبين كل حاجة بتحصل وكل حاجة المفروض تكلموا فيها ومفيش غير أحمد حسن وزينب عملوا إيه وراحوا فين ليه كل ده".
فيما وصفت زينب الأمر بأنه لا يستحق كل ما حدث من هجوم عليهما قائلة: "كل ده عشان واحد بيلاعب بنته وخدناها ونزلنا نطعمها في الصحة ونطلع شهادة ليها زي أي اثنين مش بنعذبها يعني اللي يزعل أنهم بيكلموا في حاجة مش مستاهلة الضجة دي".

وأوضح حسن أن المشكلة لم تقتصر على مستوى مصر فقط،  بل انتشرت في أكثر من دولة عربية: "مش فاهم ليه، الناس مش فاضية غير لأحمد حسن وزينب"، وأقسم اليوتيوبر أنه عرض عليه هو وزوجته الظهور في عدد كبير من القنوات التلفزيونية إلا أنهم رفضا ذلك: "أقسم بالله إحنا في قنوات كتير كلمتنا عشان نطلع ونرد على كمية الانتقادات ونتكلم".

ورفض الثنائي العروض المقدمة لهم من قنوات وإعلامين مشهورين بحسب وصفهما: "عايزين نطلع معاهم عشان مجرد بس سبوبة جاية وعايزين يتاجروا بيها بس مش أكتر لكن مش طالعين يكلموا عشان موضوع طفلة أو أب بيعمل إيه مع ابنته لا بيزايدوا على الموضوع وبيقولوا إحنا اللي بنتاجر ببنتنا وبنطلعها عشان نتاجر طيب ما إحنا مشهورين أصلا".

وأكد حسن أن هناك عروض من قنوات أجنبية وفرنسية وعربية ومصرية ورفضوا ذكر الأسماء: "طيب إحنا لو عايزين نتاجر ببنتنا أصلا كنا قبلنا كل العروض اللي في الدنيا".

81 مليون جنيه أرباح سنوية.. هل يستطيع أحمد حسن اعتزال "الفيديوهات"؟
سنتان على مواقع التواصل الاجتماعي، هي المدة التي اشتهر فيها اليوتيوبر أحمد حسن، بفيديوهاته التي يطلقها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" والحاملة اسم "Ahmed Hassan Vlogs"، ليقرر بعد حملة من الانتقادات له اعتزال "السوشيال الميديا، وفقا لما أعلنه في مقطع مصور له.

اعتزال اليوتيوبر أحمد حسن، أمر تلقاه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالترحيب، لكنهم  توقعوا عودته في خلال أسبوعين، مثلما حدث مع  شادي سرور، فبراير الماضي، عندما أعلن ابتعاده عن بث الفيديوهات، ليعود مرة أخرى، محققا ملايين المشاهدات.

ملايين المشاهدات التي يحققها صانعي الفيديوهات، تدر إليهم أموالا طائلة بشكل سنوي، فهل يستطيعوا التنازل عن تلك الثروة التي تأتي إليهم بسهولة ويسر، مثلما فعل اليوتوبر أحمد حسن في قراره الأخير الذي بثه عبر قناته الرسمية.

المدة الموثقة عبر القناة الرسمية لليوتيوبر أحمد حسن والتي أنشأها في 11 أغسطس 2017، لم تكن هي الأولى في تاريخه مع السوشيال ميديا فسبقها العديد من التجارب التي لم تبت بالنجاح مثل قناته الأخيرة.

وبالبحث حول بدايات اليوتوبر أحمد حسن، وجد له قناة تحمل اسم "Ahmed Hassan" يرجع بداية إنشائها إلى 19 فبراير عام 2012، عدد متابعيها 3374، وعدد المشاهدات بها وصلت لنحو مليون و654 ألف، وفقا لموقع "سوشيال بليد".

وعلى الرغم من أن أخر فيديو منشور عبر تلك القناة يرجع إلى يونيو عام 2015، إلا أنه حقق في آخر شهر حوالي 18 ألف دولار، فضلا عن التوقع السنوي لربح تلك القناة 217 ألف دولار، أي نحو 3 مليون و600 ألف جنيه مصري.

فيديو.. لحظات رومانسية بين أحمد حسن وزينب في دبي: أول مرة حمام سباحة

نشر أحمد حسن وزوجته زينب، مقطع فيديو جديد خلال رحلتهما إلى دبي، حيث يظهران سويًا داخل حمام سباحة.

وحمل الفيديو المنشور عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" اسم "اول مره ننزل حمام السباحه مع بعض .. لحظات رومانسية".

وتأتي رحلة الثنائي إلى دبي بعد موجة من السخط بين الحقوقيين، والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استغلال أحمد حسن وزينب، ثنائي مشهور عبر موقع "يوتيوب"، لابنتهما الرضيعة في فيديوهاتهما.

خلال الفترة الأخيرة، أثار "اليوتيوبرز" الشهيرين أحمد حسن وزوجته زينب، موجة من السخط والغضب بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حينما نشرا  فيديوهات لمولودتهما وهي تبكي.

وفي مطلع شهر أغسطس الجاري أعلنت الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، عن قيام المجلس بتقديم بلاغ للنائب العام، في واقعة إساءة لطفلة وتعريضها للخطر، من خلال نشر فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"يوتيوب".

وأوضحت العشماوي، بشأن البلاغ الأول المقدم إلى النائب العام، أن المجلس استقبل عدة بلاغات وشكاوى بشأن الإساءة لطفلة حديثة الولادة، عبر الاتصال بخط نجدة الطفل 16000 وعلى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس.

وقالت العشماوي إن الزوجين قاما باستغلال ابنتهما حديثة الولادة، حيث قاما بتصوير فيديوهات لها وهي تبكي، وفيديوهات أخرى كانا يقومان فيها بضربها حتى تبكي، وذلك لتحقيق أعلى نسب مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودفعهم للتواصل مع خط نجدة الطفل لاتخاذ الإجراءات اللازمة لانقاذ الطفلة.

 وبعد ذلك بفترة أفصح "حسن" عن دخله الشهري، الذي يجنيه من فيديوهاته على موقع "يوتيوب"، فقال إنه يصل إلى نحو 30 ألف دولار شهريًا، أي ما يقارب نصف مليون جنيه.

وبالرغم من الضجة الكبيرة والهجوم عليهما من قبل رواد "السوشيال ميديا" لم يكتف أحمد حسن وزينب، بما نشراه سابقا، فنشرا فيديو جديد لطفلتهما "أيلين" دون اعتبار للعقوبات التي قد يتعرضا لها بعد تقديم البلاغ. مقطع الفيديو يجمعه بزوجته وابنته، في طريقهما إلى الوحدة الصحية لاستلام شهادة ميلاد ابنتهما، معبرين عن سعادتهما بذلك.

وبعد موجة شديدة من السخط بين الحقوقيين والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرر الثنائي مغادرة الأراضي المصرية، متجهين إلى دبي.

ونشر أحمد حسن، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، صورا عبر خاصية "الاستوري"، له مع زوجته زينب داخل المطار، ثم نشر صورا لهما في الطائرة وهما يتناولان الطعام، وصور للحظة وصولهما إلى الإمارات وأشار إلى برج "خليفة"، قائلا "خلاص إحنا خارج مصر ووصلنا دبي"، مضيفا: "كم هذا منظر جميل".

وجاءت واقعة جديد الأمس الأحد، عندما نشر أحمد حسن وزوجته زينب، مقطع فيديو جديد خلال رحلتهما إلى دبي، حيث يظهران سويًا داخل حمام سباحة، وحمل الفيديو المنشور عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" اسم "أول مرة ننزل حمام السباحة مع بعض.. لحظات رومانسية"، مما عرضهما لهجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، خاصة بعدما طبع أحمد حسن "قبلة" على شفاه زينب في البسين.

وبعد موجة الهجوم يعلن "حسن" فجر اليوم وزوجته زينب، من خلال نشر مقطع فيديو اعتزالهما نهائيا منصات "السوشيال ميديا"، وعزمهما على وقف نشر الفيديوهات، عقب الهجوم اللاذع الذي تعرضا له خلال الفترة الأخيرة.

وقال "حسن" خلال المقطع: "حالتنا النفسية بقت صعبة من الانتقادات، وإحنا خلاص مش هنزل فيديوهات ولا صور تاني"، وأضاف: "اللي بيقولوا إننا بنستغل بنتنا عشان نتشهر، مش صح إحنا مشهورين وعندنا مشاهدات بالملايين من الأول"، ومن جانبها قالت زينب: "الفيديوهات اللي انتوا بتنتقدوها دي أنتم اللي طلبتوها، وكنا بنعمل اللي يبسطكم لأنكم عيلتنا".

احمد حسن
احمد حسن وزينب
احمد حسن حسين
Ahmed hassan
المجلس القومي للطفولة والامومة
ahmed hassan vlogs
ايلين احمد احسن
ابنة احمد حسن وزينب
فيديوهات احمد حسن
فيديو احمد حسن وزينب

عن الكاتب

AGH

التعليقات

banner
banner
banner


جميع الحقوق محفوظة

سلمتي المرأة العصرية

2016