-->
سلمتي المرأة العصرية سلمتي المرأة العصرية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سلمتي | نجوم عالميين في افتتاح أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة بأبو ظبي

يعقد حفل الأولمبياد لذوي الاحتياجات الخاصة في أبو ظبي لعام 2019 يوم 14 مارس، ويتم افتتاحه بعروض غنائية من فنانين من مختلف أنحاء العالم.

يعقد حفل الأولمبياد لذوي الاحتياجات الخاصة في أبو ظبي لعام 2019 يوم 14 مارس، ويتم افتتاحه بعروض غنائية لفنانين من مختلف أنحاء العالم.

قائمة الفنانين المشاركين في الحفل الافتتاحي.



أفريل لافين

تأتي المغنية الكندية أفريل لافين على رأس القائمة، خصوصًا لعلاقتها القوية بالأولمبياد، إذ دعت مغنية Skater Boy عام 2014 أثناء جولة حفلاتها أكثر من 200 لاعب أولمبي ليظهروا في 14 حفلة من الحفلات.

وفي عام 2015، أطلقت أغنية Fly خصيصًا للأولمبياد الخاص الذي تم في لوس أنجلوس. الأغنية ملهمة من تعاملها مع ذوي احتياجات خاصة أنها قابلتهم في جمعيتها الخيرية The Avril Lavigne.

كتبت ليفين في بيان: "أنا متحمسة جدًا لذهابي لأبو ظبي. عملت مع الأولمبياد الخاص لعدة سنوات، وهذه ستكون تجربة رائعة لأدائي بأكبر أولمبياد خاص بالتاريخ."

حسين الجسمي

ومن ضمن قائمة، نجد المطرب الإماراتي حسين الجسمي، الذي يذكر أنه افتتح في يناير الماضي حفل كأس آسيا الذي تم عقده بستاد مدينة زايد الرياضي.

تامر حسني

يشارك في حفل الافتتاح المطرب المصري تامر حسني، الذي تعاون مع الأمريكي جيسون ديرولو بالعام الماضي على أغنية كوكاكولا لكأس العالم، Colors.

لويس فونسي

كما أن من المقرر أن يأتي المغني البورتريكي لويس فونسي ،صاحب أغنية Despacito، إلى دبي للمرة الثانية بعد أن أدى في ديسيمبر 2018 بحفل Global Gift التي تجمع مختلف الجمعيات الخيرية.

أصالة نصري

وتشارك أيضًا المطربة السورية أصالة نصري في الحفل الذي يعقد هذا العام في الشرق الأوسط لأول مرة.

عن الكاتب

AGH

التعليقات

banner
banner
banner


جميع الحقوق محفوظة

سلمتي المرأة العصرية

2016