-->
سلمتي المرأة العصرية سلمتي المرأة العصرية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سلمتي | ناهد السباعي تكشف عن سبب إلغاء حفل زفافها


كشفت الفنانة ناهد السباعي عن سبب قرار إلغاء حفل زفافها، قبل ساعات من زواجها.

وقالت ناهد السباعي خلال برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على شاشة قناة MBC مصر، أنها قررت إلغاء حفل زفافها قبل ساعات من إتمامه بسبب نفسيتها المتوترة وعدم شعورها بالأمان، وأنها ترى هذا القرار أكتر قرار سليم اتخذته في حياتها.
وتابعت ناهد إنها سعيدة بالعيش وسط أسرتها وكلبيها، وترفض الزاوج نهائيا.
يذكر أن ناهد السباعي عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، فيما كانت ستقيم حفل زفافها في 7 سبتمبر، ولكنها اعتذرت عن عدم استكمال الزواج قبل الحفل بساعات.



وأوضحت الفنانة إنها رفضت حضور حفل زفافها من خطيبها سابقًا محمد عبد ربه، ولكن هناك شائعات ظهرت في نفس يوم تغيبها عن حفل الزفاف "فيه ناس قالوا عليا خونته، وفيه ناس قالت هو خاني، ولا ده حصل ولا ده حصل"، موضحه: "أنا حسيت إني مش عاوزة أروح الفرح، مكنتش عاوزة أخش الحياة دي، أنا عارفة أنا غلطانة، بس لما صحيت الصبح لاقيت الفرح اتعمل، قالولي فرحك شغال قولتلهم مش جاية".
وأضافت أن والدتها وشقيقتها وقفتا بجانبها في تلك الأزمة، فرد أديب ساخرًا: "هما ولاد الناس لعبة"، متابعه: "بدل ما أروح الفرح قفلت موبايلي وروحت عملت مساج عشان أهدى أعصابي"، فرد أديب ساخرًا: "مساج الخير".

واستعرض الإعلامي عمرو أديب، صورًا للفنانة ناهد السباعي مع كلابها، حيث ذكرت إن إحدى كلابها يُسمى "عسل"، والآخر "سكر"، موضحة أن حياتها مع الكلاب ومشاهدة فيلم مع والدتها وعشائها معهم أهم لديها من كل شيء، "ده عندي بالدنيا كلها، الزواج مش من أولوياتي"، وأضافت: "البنات عموما اللي مستقلة بحياتها وعندها مسؤوليتها الجواز مش بيبقى أول حاجة في حياتها، مش من أولوياتي".
فيما كشفت ناهد فريد شوقي، والدة الفنانة ناهد السباعي، السبب الحقيقي وراء تغيب ابنتها عن حفل زفافها، حيث قالت إنها كانت السبب في ذلك الزواج من بدايته، وكانت السبب أيضًا في عدم إتمامه للنهاية، وذلك خلال مداخلة هاتفية.


وأضافت شوقي: "أنا اللي زنيت عليها في الزواج في البداية لأني كنت عاوزة حفيد، وخايفة عليها أوي ومش عاوزة الفن ياخدها عن حياتها الأسرية زي أي فنانة في الوسط الفني اللي مش بتتجوز، فوافقت تنفيذًا لرغباتي في إتمام خطوبتها، ورغم إن الخلاف كان بسيطا للغاية، بس هي قررت كده، أنا لاقيتها بتقوله مرة واحدة أمي خط أحمر، مكنتش عاوزة الزعيق ده يتقال قدامي"، متابعه: "المفاجأة بقى يا أديب إن الخلاف مكنش مع ابنتي ولا كان معايا ده كان واحد في الشارع"، فرد أديب: "ده إنتم عيلة غريبة".
وأكدت السباعي، إنها تحلم منذ بداية حياتها الفنية أن تُشارك في مهرجان "كان" السينمائي الدولي وكذلك الأوسكار بفيلم مصري، مثل حلم أي ممثل، موضحة أن البعض كان يسخر من أحلامها "كانوا بيضحكوا عليا"، كون الأفلام المصرية لا تتواجد في مهرجان "كان" منذ أفلام تحية كاريوكا.
وأضافت أنها استطاعت الذهاب إلى مهرجان "كان" في فيلم "بعد الموقعة"، ولكنها حتى الآن لم يُشارك أي عمل لها في الأوسكار وتتمنى ذلك.


عن الكاتب

AGH

التعليقات

banner
banner
banner


جميع الحقوق محفوظة

سلمتي المرأة العصرية

2016